ميسان / كواكب السراي
استقبل مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي النائب ثناء فرج الربيعي ، عضو لجنة النفط والطاقة النيابية والوفد المرافق لها .
وعلى هامش الزيارة تم عقد اجتماع تشاوري بحضور مدير عام شركة نفط ميسان ، ومدراء فروع عدد من التشكيلات النفطية العاملة في محافظة ميسان ، إضافة لعدد من مدراء الأقسام والمسؤولين عن ملف تخصيص الأراضي السكنية في الشركة .
نوقش خلال الاجتماع عدد من القضايا المهمة التي تتعلق بتخصيص الأراضي للموظفين والعقبات التي تشكل عائقا وتحديا فيما يتعلق بهذا الملف المهم ،
إضافة للوقوف على أبرز استحقاقات ومطالب موظفي التشكيلات النفطية واستحقاقاتهم ومناقشة السبل الكفيلة لدعمهم في هذا المجال ، فضلا عن طرح وتناول الحلول الفعالة لضمان حصولهم على استحقاقاتهم الوظيفية .
وأعرب المدير العام خلال الاجتماع عن حرص الإدارة العليا لتلبية كافة متطلبات السادة المنتسبين مستعرضا الجهود المبذولة لحل ملف الأراضي مع جميع المؤسسات الحكومية المعنية في محافظة ميسان خدمة لمنتسبي شركتنا المعطاء الذين يبذلون جهودا استثنائية لتطوير هذا القطاع وتعزيز إنتاج النفط من حقول الشركة بالإضافة الى العمل المستمر لاستثمار الغاز وتنفيذ المشاريع التكاملية بهذا الشأن .
ويأتي الاجتماع في إطار الاهتمام والتواصل المستمر ما بين السلطة التشريعية وإدارة الشركات النفطية ، للنهوض بالقطاع النفطي وتأمين كافة متطلبات العاملين فيه .