استقبل الأمين العام لحزب الدعوة تنظيم العراق الدكتور خضير الخزاعي في مقر المكتب السياسي للحزب، رئيس تحالف حسم الوطني السيد اسامة النجيفي وأعضاء التحالف. و بحضور نائب أمين عام حزب الدعوة الدكتور خالد الاسدي وعدد من أعضاء القيادة في الحزب والكوادر المتقدمة. تم خلال هذا اللقاء استعراض ومناقشة التطورات السياسية الراهنة في العراق، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز مسار الاستقرار والتنمية في بلادنا و بحث الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وتبادل وجهات النظر حول القضايا السياسية والوطنية المستقبلية الهامة .
تعكس هذه الزيارة الروح التعاونية والتفاهم المشترك بين الأحزاب السياسية في سبيل تحقيق مصالح الشعب العراقي وتعزيز الاستقرار والسلم الداخلي. يعتبر حزب الدعوة تنظيم العراق شريكاً أساسياً في العمل السياسي والبناء الوطني ، ونحن ملتزمون بتعزيز التعاون المشترك مع جميع القوى السياسية والوطنية و نؤمن بأهمية توحيد الجهود والتعاون بين الأحزاب السياسية في العراق من أجل بناء المستقبل الأفضل للبلاد وتحقيق تطلعات شعبنا في الديمقراطية والازدهار والتقدم.
وفي ختام هذا اللقاء، نعبر عن تقديرنا للجهود المبذولة من قبل رئيس تحالف حسم الوطني وأعضاء التجمع، ونؤكد على ضرورة استمرار التشاور والتعاون لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز السلم والاستقرار في العراق .