ماضي محمد الحسيني

عقد الاجتماع الدوري لاتحاد الاكاديميين والتقنين العرب ليوم الجمعة المصادف 26/4/2024 في مضيف السيد مصطفى الشهرستاني برئاسة رئيس الاتحاد الاستاذ الدكتورعبد ذياب العجيلي وبحضور كافة اعضاءه وقد تم النقاش في عدة قضايا ومواضيع من ضمنها المشاركة بمؤتمر المياه والتحديات المستقبلية الذي تقيمه وزارة الموارد المائية قريبا .
وكذلك ارسال وفد رفيع المستوى الى رئاسة الجامعة العربية وتوزيع المهام على الاعضاء ورئاسة اللجان الفرعية في الاتحاد كلاً حسب اختصاصه .
واختيار نموذج خاص لهوية الاتحاد ومفاتحة وزارة التعليم العالي بنشاطات الاتحاد وتقديم مقترح الى الوزارة للاستفادة من الاساتذة في الاتحاد لغرض المشوره في المساهمة لرفع مستوى التعليم في الوزارة .
وأستضاف اتحاد الاكاديميين وفد من مؤسسة القيثارة الذهبية للصحافة والاعلام واتحاد النخب الدولي للصحافة والاعلام وشركة الساري للنشر والدعاية والاعلان يترأسها الاستاذ ماضي الحسيني ووفد من اتحاد الاكاديمية المختصة في التدريب على نظم الرقمية الالكترونية لمخرجات التعليم العالي لغرض التعاون والعمل مع كافة دوائر الدولة والوزارات بالتنسيق مع الاتحاد .
وقد رحب رئيس الاتحاد بالضيوف الجدد المنظمين الى الاتحاد من المؤسسات الصحفية وهذه اهم المواضيع التي تم مناقشتها في هذا الاجتماع .