عمر المهداوي/ تصوير عماد الصباغ
حضر رئيس نقابة الصحفيين العراقيين ديالى ساجد المهداوي اليوم الاربعاء الرابع والعشرين من نيسان 2024 المهرجان الرياضي الثقافي الاجتماعي السنوي لتربية ديالى ، بحضور المدير العام لتربية ديالى السيد علي جمعه الدليمي والذي اقيم تحت شعار ( بالرياضة المدرسية … نحمي اولادنا ونسعدهم ) .
وقال المهداوي ، ان ( المهرجان اقامته شعبة الرياضة المدرسية في قسم النشاط الرياضي والكشفي على قاعة المرحوم علي سلام المغلقة للألعاب الرياضية ، فيما حضره مسؤولة شعبة الرياضة المدرسية في وزارة التربية وعدد من السادة مدراء الاقسام ومسؤولي الشعب والملاكات التربوية ونقيب المعلمين فرع ديالى الاستاذ محمد الجبوري ومدير اعلام قيادة الشرطة العقيد هيثم الشمري ورئيس اللجنة الأولمبية في المحافظة الأستاذ رفعت عبود وعدد من القادة الأمنيين في المحافظة «.
فيما شهد المهرجان استعراضا للفرق المدرسية بمختلف الالعاب الرياضية وتكريم عدد من رؤساء الفرق الرياضية والملاكات التربوية ورواد الرياضة المدرسية بهدايا تثمينا لجهودهم في دعم الرياضة المدرسية .
وقدم المهداوي شكره وتقديره للقائمين على هذا النشاط الرياضي المتميز لجهودهم الكبيرة ودورهم في تطوير الرياضة المدرسية ورفد الساحة الرياضية بمواهب وطاقات ابداعية متجددة «.