ترأس مدير عام شركة الاستكشافات النفطية، الدكتور( أسامة رؤوف حسين ) ،اجتماعاً لمجلس إدارة الشركة في جلسته الاعتيادية الخامسة بحضور أعضاء المجلس.
استُهل الاجتماع بالترحيب بالحضور، ومن ثم نوقشت المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجلسة. كما تم استعراض تقرير المسوحات الزلزالية المنفذة ونسب الإنجاز المتحققة خلال شهر آيار من قِبل هيأة العمل الحقلي، وتقرير القسم المالي، وتقرير قسم الصحة والسلامة والبيئة ، الذي تضمن تثبيت الشهادة الخاصة بالأراضي السكنية في منطقة النهروان فيما يتعلق بخلوها من التلوث البيئي ومفاتحة دائرة التسجيل العقاري لإطلاق عملية البيع والشراء والبناء فيها ، فضلاً عن مناقشة الموازنة التخطيطيّة للشركة وإجراء التعديلات اللازمة عليها.
كما تم مناقشة منح مساعدات مالية إلى أحد المنتسبين وإحالتها الى اللجنة الفرعية لدعم الحــشــد الشــعــبي والمبادرات المجتمعية في الشركة.
تعقد شركة الاستكشافات النفطية اجتماعاتٍ دورية لمجلس إدارتها بهدف متابعة سير العمل ومراجعة أداء الشركة وتقييم التقدم في المشاريع المختلفة ، ويعد الاجتماع الخامس لعام 2024 جزءًا من هذه السلسلة من الاجتماعات، ويهدف إلى ضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.