بغداد / عمار العبودي
إستقبل سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، الأستاذ المساعد الدكتور حسنين صفاء شبر نقيب أطباء العراق والسادة أعضاء مجلس النقابة العام ورئيس وأعضاء مجلس نقابة أطباء كربلاء.
وتحدث سماحته حول دور الأطباء في خدمة المجتمع و دعم الأطباء الشباب ، ورفد المحافظات بالإختصاصات الطبية النادرة وتطوير المستوى الطبي في العراق ، وناقش الوفد مع الشيخ الكربلائي ظاهرة (الإعتداءات المتكررة على الأطباء) ، حيث أكد سماحته أهمية الحد من هذه الظاهرة و حماية الأطباء.من جانبه عبر الدكتور حسنين شبر عن وافر شكره وتقديره للمرجعية الدينية العليا و الدور الذي تؤديه العتبات المقدسة في رفد الواقع الصحي في العراق بالمؤسسات الطبية والصحية ذات المستوى العالمي والفريد على مستوى المنطقة.
وأشاد الدكتور ماجد الميالي نقيب أطباء كربلاء بالخدمات الطبية التي تقدمها العتبات المقدسة وبالفائدة الكبيرة التي تعود على أطباء كربلاء من الناحية العلمية والطبية.
وتوجه الوفد بالدعاء تحت قبة الإمام الحسين عليه السلام وأخيه إبي الفضل العباس عليه السلام طلبا للتوفيق والسداد لتحقيق كل ما يصب في مصلحة المواطن والطبيب العراقي.