اجرى السيد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط المهندس علاء سمير الجبوري، زيارة تفقدية لقضاء الزبيدية وناحية سيد الشهداء في محافظة واسط، للاطلاع ميدانياً على مشاريع فك الإختناقات واعمال الصيانة.
كانت بداية زيارته، لقطاع توزيع كهرباء الزبيدية، وكان في استقباله مدير فرع توزيع كهرباء واسط المهندس عمار غني السلماوي، وقائمقام قضاء الزبيدية الاستاذ سلام عگل، مناقشاً معهم وضع الشبكة الكهربائية ومشاريع فك الاختناقات والتجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية.
ملتقياً، بملاكات القطاع، ومستمعاً للمشاكل والمعوقات التي تواجههم اثناء تأدية اعمالهم.
موجهاً، على العمل بهمة عالية من اجل القضاء على الضائعات وفك الإختناقات ورفع التجاوزات وانجاز اعمال الصيانة والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين، مطلعاً ايضاً على اعمال توسعة محطة الزبيدية الثانوية، من خلال اضافة محولة( E- house ) لفك الاختناقات عن المحطة لضمان استقرار الطاقة الكهربائية في القضاء.
كما زار السيد المدير العام، مركز ناحية سيد الشهداء، ملتقياً بمديرها السيد علي مجيد الهماشي، تم من خلالها مناقشة وضع المنظومة الكهربائية ومتطلبات الناحية من مواد حاكمة للشبكة، موعزاً بتجهيزها بمحولات وتراكيب انارة، فضلاً عن توفير اليات تخصصية لضمان تنفيذ اعمال الصيانة وانجازها من دون تأخير.
وفي السياق نفسه، زار مركز صيانة ناحية سيد الشهداء، ملتقياً بملاكات الصيانة واطلع على الشكاوى الواردة من المواطنين والية متابعتها وانجازها بوقتها المحدد.