كتب/ كاظم حسين / رئيس التحرير التنفيذي

الرجال الأوفياء والمخلصين بمهنتهم وأعمالهم وفي خدمة مجتمعهم ووطنهم هم بناة العراق ورجاله الاشاوس ولعلهم يكونوا النواة والأسطورة النابعة في مجتمعاتنا الحاضرة…” ومن أمثال هؤلاء من اتكلم عنه في مقالي هذا مدير مديرية احوال بغداد الكرخ العميد محمد ناجي الشمري
الرجل القيادي والمخلص والنزيه بل هو رجل المرحلة و كل ما نريده أن يصل الحق لأهل الحق وأن يصل الشكر لأهل الشكر وأن يصل الاعتراف بالفضل لأهل الفضل.
حيث لا يسعني إلا أن أتقدم بكل عبارات الشكر لمن كان مع المواطنيين ووقف الى جانبهم وتعامل معهم بكامل إنسانيته وتقديرهم لهم بعيدا كل البعد عن مبادرة الظلم لما قد يتصف به بعض المسؤولين في مختلف القطاعات لمن تتقدم مصالحهم الشخصية، على مبادئهم الإنسانية، لهذا الأمر وجدنا انه من الواجب علينا أن نتقدم بكامل الاحترام للعميد محمد لما قدمه من تعاون للمواطنين، إنما لأنه كان يتعامل بكامل أخلاقه التي تحكم عليه موقعه وانسانيته وأمانته .
لذلك أجد أنه مهما كتبت من كلمات شكر ستظل قليلة وعاجزة عن ايفائه حقه نظير ما قدمه لنا , ولا يسعني غير أن اكرر كل عبارات الشكر والثناء والتقدير ممزوجة بعبارات الحب والتقدير له
بارك الله بك سيادة العميد وليوفقك الله في خدمة العراق وشعب العراق. وبارك الله بالسيد العقيد عامر جعفر عبد العتبي مدير العلاقات والاعلام الذي نقل الصورة المشرقة لعمل المديرية.