في إطار التزام إدارة شركة نفط الوسط بتعزيز قيم النزاهة، وفي ضوء توجيهات المدير العام الأستاذ محمد ياسين حسن، عقد الفريق الفرعي لتطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد، اجتماعه الدوري برئاسة المهندس وسام حامد مذري، مدير قسم قياسات نقل الملكية.
وشهد الاجتماع مناقشات مكثفة حول عدة محاور، أبرزها:- ‏-استعراض وتحليل الملاحظات الواردة في تقرير الفصل الثالث، مع التركيز على الفقرات التي تم استيفاؤها.
‏- تشخيص نقاط الضعف وآليات معالجتها، مدعومة بالأدلة اللازمة. ‏- تحديد وتحليل مظاهر ومخاطر الفساد المتبقية والمشخصة من قبل وزارة النفط. ‏- متابعة تطبيق البرامج الخاصة بمكافحة الفساد وتعزيز النزاهة. ‏- وضع خطط استباقية لمنع تكرار حالات الفساد مستقبلاً. وأوضح المهندس وسام حامد على أهمية هذه الاجتماعات الدورية مؤكـداً « إن التزامنا بتطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد يأتي في صميم رؤيتنا لبناء مؤسسة نفطية رائدة تتسم بالشفافية والكفاءة». وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ التوصيات والقرارات الصادرة، مع التشديد على تعزيز التعاون بين جميع الهيئات والأقسام لضمان نجاح تطبيق الإستراتيجية الوطنية.