ترأس وزير الزراعة الدكتور عباس جبر المالكي الاجتماع الرابع لهيئة الرأي في الوزارة بحضور الوكيل الإداري الدكتور مهدي سهر الجبوري والوكيل الفني الدكتور ميثاق عبد الحسين عبيد ومستشار الوزارة رائد الحداد والمستشار الدكتور مهدي ضمد القيسي.
و أكد معالي الوزير على مواصلة العمل لتطوير القطاع الزراعي وبشقيه النباتي والحيواني، كما تم مناقشة الفقرات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع وإصدار عدد من التوجيهات وكما يلي :
-استناداَ توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، وجه معالي الوزير بدعم أهالي غزة بالتبرعات وحث الموظفين على التبرع طوعاَ ودعم الحملات والفعاليات حول ذلك، وتخصيص حساب مصرفي لجمع التبرعات المالية من خلال مركز الوزارة ودوائرها وشركاتها، والعمل على إشراك بعض المنظمات في التبرعات دعما لأبناء غزة.
-وجه معالي وزير الزراعة بإتمام العمل بالنظام الالكتروني في مركز الوزارة ودوائرها وشركاتها تنفيذا للتوجيهات الحكومية بهذا الخصوص وان سيادته سيتابع ميدانياَ إتمام الحوكمة الالكترونية.
-شدد معالي الوزير وضع خطة عمل جديدة متكاملة في موضوع توزيع المرشات بأنواعها للفلاحين وبما يضمن ترشيد استخدام المياه ورفع الإنتاجية في القطاع الزراعي.
-وجه معالي الوزير إتمام كافة مستلزمات استضافة الوفد التركي الذي سيزور بغداد خلال الأيام القليلة القادمة لغرض فتح آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.